1160 وحدة سكنية ومقدم 60 ألف.. معلومات عن شقق الإسكان الاجتماعي بالعبور الجديدة | أخر موعد خلال 3 أيام


اعرف خطوات حجز شقق الإسكان الجديدة بالعبور الجديدة

الخميس 18 يناير 2024 | 11:54 صباحاً
شقق الإسكان
شقق الإسكان
أحمد سيد

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح شقق جديدة في مدينة العبور الجديدة ضمن الإسكان المتميز، ويبلغ مقدم حجز شقق الإسكان في مدينة العبور نحو 60 ألف جنيه.

ويستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية تفاصيل طرح شقق جديدة في مدينتي العبور وأسيوط الجديدتين بمساحات تصل لـ 93 مترًا متشطبة بالكامل وجاهزة للتسليم، بالإضافة إلى رابط حجز شقق الإسكان الجاهزة للتسليم، كذلك موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 4 لمحدودي الدخل.

تفاصيل طرح شقق الإسكان في المدن الجديدة

وبشأن تفاصيل طرح شقق الإسكان في المدن الجديدة، تبدأ وزارة الإسكان بطرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينتى العبور وأسيوط الجديدتين بمساحات تتراوح بين 63 و93 مترًا مربعًا بمواقع مميزة، على أن يتم التقديم بداية الأسبوع المقبل بنظام أسبقية الحجز عبر موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb–reservation.com.

وفيما يتعلق بتفاصيل الوحدات فسيتم الإفصاح عنها بدءً من الأحد على موقع البنك، والتى تتضمن شروط الطرح والحجز والمواقع الخاصة بالوحدات بشكل تفصيلى والأسعار النهائية للوحدات وكذلك أسلوب السداد.

معلومات عن شقق الإسكان الجديدة بالعبور الجديدة

وفيما يتعلق بتفاصيل الطرح الجديد للوحدات فسيتم طرح 1080 وحدة سكنية جاهزة كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 حتى 92.5 متر مربع، وبسعر 7200 جنيه للمتر المربع، ليصبح السعر الإجمالى للوحدة حسب المساحة ما بين 644 حتى 703 آلاف جنيه.

شقق الإسكان في مدينة العبور الجديدة

وفيما يتعلق بالوحدات التى سيتم طرحها بمدينة أسيوط الجديدة فتبلغ 80 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 63 مترًا حتى 90 مترًا مربعًا، وبسعر يقل عن سعر العبور الجديدة بمقدار 25%.

رابط حجز شقق الإسكان الجاهزة للتسليم

أما بالنسبة لمقدم الحجز فقد تم تحديده بنحو 60 ألف جنيه يتم تحويلها عبر بنك التعمير والإسكان، على أن يتم إرسال رسالة تأكيد بالحجز خلال 3 أيام من تاريخ التحويل، كما تم تحديد متوسط مقدم الاستلام للوحدة بنحو 70 ألف جنيه، ليتم سداد ما تبقى من قيمة الوحدة على 3 أو 5 أو 7 سنوات حسب ما يتماشى مع راغبى الشراء.